إعلان

تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام للمرأة العزباء، المتزوجة، أو الحامل.

 تفسير حلم فستان الزفاف للمتزوجة بدون عريس، تفسير حلم لبس الفستان الأبيض ووضع المكياج للمتزوجة، تفسير حلم الفستان الأبيض للمتزوجة والحامل، تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة مع زوجها، تفسير حلم الفستان الأبيض للعزباء بدون عريس، تفسير حلم فستان أبيض طويل للعزباء، الفستان الأبيض في المنام للحامل، رؤية الفستان الأبيض في المنام للعزباء



🌷 يرمز اللون الأبيض إلى النقاء والبراءة والطهاة والنقاء. كما يرمز إلى الثراء والغنى وسعة  الرزق، كذلك فهو يرمز للحب والزواج والخصوبة والحمل والإنجاب.

أهلا بك عزيزتي إلى قاموس الأحلام، هل رأيت في منامك مؤخرا فستان أبيض، هل كنت أنت من ترتدي الفستان أم إمرأة أخرى؟ وكيف كان شكل الفستان او طوله أو سعته من ضيقه؟ على أية حال هنا سنقدم لك كل ما تحتاجين إلى معرفته بالتفصيل عن رؤية الفستان الأبيض في المنام، سواءا كنت عزباء، أو متزوجة، منفصلة أو أرملة.





رؤية الفستان الأبيض في المنام

  • إذا رأيت في منامك فستانا أبيضا، فهذا بشير بالثروة، فإن كان الفستان مصنوع من الصوف أو القطن فهو مال كثير، أما إن كان مصنوع من الكتان، أو الشعر، فهو مال لكنه أقل من ما كنت تأملين. 
  • كلما كان الثوب الأبيض في المنام جديدا وواسعا، كلما كان بشير بالخير وسعة الرزق وبداية حياة جديدة.

رؤية الفستان الأبيض في المنام للمرأة المتزوجة:

  • رؤية الفستان الأبيض في المنام للمرأة المتزوجة، والذي يبدو في الحلم كفساتين الزفاف، فهو بشير لها بحمل قريب وقد يكون المولود ذكرا، وإن كانت بينها وبين زوجها مشاكل فهو بشير بصلاح ذات البين بينهما، كما قد يبشرها هذا الحلم بزواج إحدى قريباتها.
  • والثوب الأبيض في منام المرأة المتزوجة بشير خير لها، فإن كانت تعاني من مشاكل زوجية دل على صلاح أمرها مع زوجها
  • رؤية الثوب الأبيض في المنام للمتزوجة يدل على حب زوجها لها، وأنها تطيعه وتبره وتحسن إليه، فيحبها ويبرها ويحسن إليها.
  • والثوب الأبيض للنساء بشكل عام هو زوال للهم والكرب، وإنفراج قريب، وسعة رزق، وعلو شأن، وإعتراف بجميلها من المحيطين بها، ونجاح في مساعيها الخيرة.


    تفسير رؤية الفستان أو الثوب الأبيض للمرأة المطلقة 

      • إذا رأت المطلقة في منامها فستان الزفاف الأبيض فهو العوض لها، والفرح الذي سينسيها أسوأ ذكرياتها، وهو بشير خير لها، يبشرها بأنها ستلقى العوض قريبا عن طريق زواجها المقبل من رجل صالح يعوض عليها ما عانت منه في زواجها السابق.

        تفسير رؤية إرتداء الفستان الأبيض للعزباء 


        • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلبس فستان أبيض في الحلم، فهو بشير لها بتحقق أغلى امنياتها على قلبها، وحياة جديدة كل الجدة تنتظرها، ستبدأ حياة جديدة، وربما وظيفة جديدة، أو ربما تحصل على ترقية في عملها، سيتم أيضا تكريمها، والإعتراف بجهودها السابقة، ستنال حسن السمعة، والمناصب العالية. لكن عليها في المقابل أن تحذر الإستعراض أمام الآخرين بمنجزاتها، أو التكبر أو الغرور، حيث أن الأعداء يتربصون بها، والحسدة يراقبونها،، لذلك من الجيد أن تلتز الحذر.
        • إذا رأت المرأة العزباء فستانا أبيض في منامها، كفساتين الزفاف، فهو بشير لها بقرب زواجها من رجل صالح يسعدها.

        • رؤية الفستان الأبيض في المنام للحامل يبشرها بأن مولودها القادم سيكون ما ترجو وتتمنى فإن كانت ترجو ان يكون ذكرا سيكون ذكرا، وإن كانت تتمنى أن يكون أنثى فستلد أنثى.

        • رؤية  المرأة نفسها ترتدي الثوب الأبيض في المنام، هو بشير لها بقدوم الفرحة والسعادة والبهجة إلى حياتها عما قريب، وأنها ستنعم بالأنشطة الممتعة، والمناسبات السعيدة.
        • إذا رأت المرأة نفسها تبحث عن فستان زفافها في يوم عرسها في المنام، إن كانت عازبة فهو نذير بضياع شيء عزيز عليها، وإن كانت متزوجة فقد تقع بعض المشاكل بينها وبين زوجها.
        • وإذا رأت المرأة العزباء أن هناك من يوسخ فستانها الأبيض في المنام، فهذا يعني أن هناك من يشوه سمعتها في الواقع.
        • وإذا رأت هذه المنام إمرأة متزوجة، وكان هناك من يوسخ فستانها الأبيض في المنام، فهذا يعني أنه في الواقع قد يسعى شخص ما إلى إفساد زواجها، أو ذات البين لها مع زوجها.

        أحدث أقدم

        نموذج الاتصال