الفستان الأسود للمرأة التي لا تحب اللون الأسود، أو أنها ليست معتادة على إرتدائه

1. إن كنت فعلا لا تحبين اللون الأسود، ولست معتادة على إرتدائه في حياتك اليومية، ثم حلمت بأنك ترتدينه في المنام وإن كنت تشعرين بالحزن أثناء إرتدائه، او كان الفستان يبدوا غير جميل، فعليك أن تكوني مستعدة لبعض المشاكل وبشكل خاص في علاقاتك مع الآخرين في الفترة المقبلة، من الممكن حدوث سوء فهم، ومواقف محرجة، وتهييج من كلا الجانبين، وحتى العداء الصريح.

2. إذا رأت امرأة نفسها في فستان سهرة أسود من بين فساتين الآخرين البراقة، فإن هذه الصورة تظهر أنها تفتقر إلى الاهتماممثل هذه المواقف تجعلك دائمًا تفكرين في أحداث الحياة وتجعلك تستمتعين بكل لحظة على أكمل وجه، حيث يمكن أن يتغير الوضع في غضون دقيقة.

3. عندما ترى العزباء في حلمها أنها ترتدي فستان زفاف باللون الأسود وهي حزينة فذلك إنذار بوقوع بعض الأحداث السيئة، ومن الممكن أن تكون هذه الرؤية دليل على أن الرائية تهتم دائمًا بمظهرها وتسير وراء الموضة، مهملة لسعادتها الداخلية. هذا النوع من الأحلام أيضا، يدور حول حاجتك إلى وضع حدود معينة بينك وبين الآخرين. تريدين أن تحمي نفسك وتضعين حدودك الشخصية. رؤية فستان زفاف أسود في المنام رووج أحمر

4. وارتداء الفستان الأسود في حلم المرأة التي تكره هذا اللون تعد إنذار بمعاناتها من بعض الأزمات والمشاكل في الفترة القادمة، وإذا كانت ترتدي هذا الفستان وهي مسرورة فذلك بشرى لها بالحصول على الخير الوفير وزيادة الأرباح. رأيت بأني أرتدي فستان أسود في منامي قاموس الأحلام في رووج أحمر.
5. عندما نرى امرأة ترتدي فستانًا أسود في المنام، كقاعدة عامة، إنها حركة غريبة، حيث تعتبر بمثابة تذكير بأن المظهر، بالإضافة إلى الانطباع الأول عن شخص ما، خادع. يشير هذا الرمز إلى أنك قد تصابين بخيبة أمل في شخص اعتدت أن تحترمينه كثيرًا.

6. قد يعني الثوب الأسود أيضا قطيعة رحم، أو خلافات وابتعاد عن الأقارب والصديقات القديمات، أو البيئة التي جاءت منها الحالمة. بينما قد يعني أيضا أن الحالمة ونتيجة لذلك ستعاني من الوحدة، في الفترة المقبلة من حياتها، قد يكون لديها كل شيء لكنها تفتقد إلى أحبتها وأقربائها. يشير ارتداء الملابس السوداء في الحلم إلى أنك ستفصلين نفسك عن المجتمع، لأنك لا تميلين إلى الاعتذار أو تقبل أخطائك.





يشير الفستان الضيق إلى أنك ستعيدين علاقة قديمة. يشير الفستان الفضفاض والفستان إلى أنك ستسمحين للناس في حياتك.

7. الحلم بارتداء الملابس السوداء الحزينة للأنثى يدل على الحزن. إذا رأيت نفسك ترتدين الأسود في حلمك، بينما أنت في واقعك لا تحبين هذا اللون أو كان الثوب باليا، فهذا يعني أنك على وشك أن تواجهين تجربة شخصية ستجلب لك الكثير من الحزن في حياتك. قد يرجع ذلك إلى أي سبب، مثل فقدان شخص تهتمين به أو الفشل في خططك، أو ربما أقد تتعرضين للخداع من شخص مقرب منك أو تثقين به فكوني حذرة.

8. المرأة التي ترى أمرأة أخرى بملابس سوداء، قد يعني أن المرأة التي ترتدي الثوب الأسود تعاني أو قد تعاني قريبا من الاكتئاب واللامبالاة والملل. بينما لو كانت المرأة التي ترينها في منامك ترتدي اللون الأسود تحت رداء أخر مشرق أو بلون جميل، فهذا يعني أن هذه المرأة تخفي عنك شيئا، وقد تكون نواياها الداخلية سوداء نحوك، ربما تروج عنك الأكاذيب، وربما تخدعك، أو ربما هي مريضة وتحاول إخفاء الأمر عنك، يعتمد الأمر على إحاسيسك اثناء الحلم، هل شعرت بأنها تخدعك؟ أم كنت تشفقين عليها؟

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تفسير رؤية طفلة صغيرة ترتدي فستان أبيض في المنام.

تفسير رؤية بطانية أطفال زرقاء، أو ملونة أو حمراء في المنام للمتزوجة، العزباء، أو المرأة الحامل.

تفسير حلم رؤية ضياع البنطلون أو السروال في المنام، وتفسير البحث عن بنطلون ضائع في المنام.