إعلان

رؤية الشعر الطويل الناعم أوالأجعد في المنام للمتزوجة أو العزباء.

 رؤية  الشعر الطويل المكوي المفرود في المنام:

إذا رأيت في منامك أن شعرك الطويل مكوي ومفرود، فقد ينذر ذلك بمشاكل مقبلة عليك بخصوص علاقاتك بالآخرين، هناك من يحاول قمع رأيك، أو أنك أنت من تقمع آراء الآخرين، وتفضل لعب دور المسيطر في علاقاتك بهم بدلا من التفاهم أو التواصل الصحي:
  • رؤية المرأة المتزوجة لشعرها الطويل في المنام مفرودا لكنه باهت وضعيف ولم يسرها منظره، فقد يعني ذلك حدوث مشاكل بينها وبين زوجها، لا تعرف لها سببا، وتشعر بالحيرة حيالها. ربما تنتابها الكثير من الشكوك، التي لا أساس لها من الصحة، عليها أن تهدأ، وتحصل على فرصة لتأمل كل تلك المشاكل، وتناقش زوجها بهدوء وحكمة للتعرف على أساس تلك المشكلة. وتتجنب تماما الدخول في معارك صامتة وباردة مع المحيطين بها.

  • إذا رأيت شعر شخص آخر طويل وناعم ومفرود في المنام، لكنه لم يسرك مشاهدته، فهذا نذير خلاف سيحدث بينك وبين ذلك الشخص أو شخصا يشبهه، ربما كان ذلك الشخص يشعر بالإهمال منك مؤخرا، أو لديه بعض الملاحظات ضدك، إن كان زميلك في العمل فهو ربما يسعى إلى الإيقاع بك، وإن كان أحد معارفك فربما لديه ما يثير المتاعب في حياتك، أو ربما يسعى إلى إثارة مشكلة معك.

  • يشير هذا الحلم أيضًا إلى أنك يجب أن تكون أكثر ثقة في تطلعاتك، وأن تركز أكثر على أهدافك الخاصة، ولا تسمح للآخرين بأن يشتتونك ويبعدونك عنها، وتذكر أن الأمر يستغرق وقتًا ومثابرة للوصول إلى غاياتك لا شيء يأتي بسهولة فتحلى بالتركيز، وابتعد عن كل أنواع المناوشات والمشاكل والمشتتات التي يحاول الآخرين تعطيلك بها عن تحقيق أمنياتك.

  • إذا كنت تحلم برؤية شعر طويل، وأنت لا تحب الشعر الطويل أصلا، فقد يشير ذلك إلى إحباط عميق تشعر به الآن أو ستشعر به قريبا بشأن إحدى العلاقات الهامة في حياتك، ربما هو شريك حياتك، قد تصبح عاجزا عن التواصل معه بشكل مريح، أو قد تسود علاقتك به الكثير من شحنات الغضب. قد تشعر  أيضا بالوحدة أو الملل أو حتى الانفعال، لأسباب تتعلق بالشريك الزوجي أو العاطفي. 
  • إذا رأيت في المنام شعرا طويلا  لكنه متفرق، فهو نذير بخسارة يصاب بها رئيسك أو رب عملك. وعلى العكس من ذلك فإن رؤية الشعر  طويلا مصففا في الحلم تدلّ على زيادة في مال رئيس الرائي.




رؤية الشعر الطويل الأجعد في المنام:

  • تدل رؤية الشعر الطويل الأجعد في المنام على الشرف والعزة والفخر بالنفس والتقدير والإحترام. وحلم الشعر الطويل الأسود المجعد يدلّ على نيل سلطة وقوة.

  • إذا رأيت شعرا طويلا مجعدا في منامك، فاستعد لاستقبال بعض التغييرات الإيجابية التي ستجري من حولك، وتأثر على حياتك بشكل إيجابي.
  • رؤية  الشعر الطويل الأجعد في المنام لشخص يعاني من مشاكل مالية، فهي بشارة خير بوصول الدعم المالي إليه قريبا، سيحصل على المساعدة في الوقت المناسب.

  • رؤية الشعر الطويل المجعد في المنام هي فأل خير دائما، يبشر بقدوم أيام وأحداث ومناسبات سعيدة للرائي.
  • رؤية الشعر الطويل الأجعد في المنام تبشر الرائي بأحداث إيجابية طال انتظارها، ستأتي أخيرا في الوقت المناسب وستسعده.
  • رؤية الشعر الطويل الأجعد في المنام، هي بارقة أمل، تخبر الرائي أيضا بأنه لازال هناك متسع من الوقت لتحقيق تطلعاتك في الحياة. لذلك عليه اغتنام الفرص الجديدة القادمة إليه في الأيام القادمة، والإستمتاع بها.

ااقرئي المزيد عن رؤية الشعر الطويل في المنام:


تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال