إعلان

تفسير حلم رؤية الشعر الطويل يصل إلى الأرض من فرط طوله في المنام

 رؤية الشعر الطويل يصل إلى الأرض من فرط طوله في المنام:

  • حسب تفسير بن سيرين، فمن يرى في منامه أن شعره يطول ويستطيل، حتى يصل إلى الأرض، بسرعة كبيرة، فهو بشارة له بتحقق طموحاته الكبيرة، والتي اجتهد كثيرا في العمل  على تحقيقها، سوف يجني قريبا ثمار جهده وتعبه. بشرط أن يكون منظر الشعر في المنام جميلا ويسر عين الرائي.



  • تبشرك رؤية الشعر الطويل الجميل الذي يصل إلى الأرض من طوله، بالأيام السعيدة الحظ المقبلة عليك، وبشكل خاص فيما يخص العلاقات.
  • المرأة المتزوجة والتي حلمت بأن شعرها طويل وأسود وجميل ويصل إلى الأرض من فرط طوله، قد تهنأ بحب واهتمام ورعاية زوجها في الأيام المقبلة، وستنعم بحياة زوجية سعيدة معه.

  • رؤية الشعر الطويل في المنام هو رمز للقوة والجنس والحرية. كما أنه يرمز إلى تحقيق الاهداف والوصول للغايات، والنجاح والإنجازات، حينما تكون الرؤيا مريحة للرائي، لكنه أيضا قد يعني الكثير من المسؤليات أو المتاعب والهموم، وبشكل خاص إن بدا الشعر الطويل محبطا، أو سيء المنظر بالنسبة للحالم.

  • رؤية نمو الشعر  وإزدياد طوله في المنام،  يدل على أنك ستحصل الآن على نتيجة عملك الشاق السابق، ستكون أكثر ثراءً وسعادة من ذي قبل. لقد استثمرت جهدك ورويت مشاريعك بالعمل الجاد، وكانت النتيجة هذا النجاح الباهر الذي ستشهده قريبا، هذا ما تبشرك به هذه الرؤيا.
  • رؤية الكثير من خصلات الشعر الطويلة النظيفة والجميلة اللامتناهية في الطول يبشر بقرب تحقيقك لأهم وأكبر طموحاتك، وبأنك ستنعم بالسعادة والهناء في الأيام المقبلة.


اقرئي المزيد عن رؤية الشعر الطويل في المنام:


تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال