إعلان

تفسير حلم رؤية البناطيل المرنة المريحة أو الضيقة في المنام للرجل والمرأة العزباء والمتزوجة.

تفسير حلم رؤية البناطيل المرنة والمريحة في المنام: تظهر السراويل المرنة أنه من السهل عليك التكيف مع موقف معين، أنت شخص متكيف، ليست لديك متطلبات كثيرة، تشعر بالراحة في وظيفتك الحالية، مكتفيا بما لديك، فإن رأيت نفسك تتخلص من هذا البنطلون وترتدي آخر أكثر فخامة، فقد يعني ذلك أنك تتمرد على واقعك، وتصبح أكثر طموحا، وتحصل على وظيفة تستحقها فعلا.




  • تفسير حلم رؤية البناطيل الضيقة في المنام: تمثل السراويل الضيقة رغبتك في أن تكون مصدر قلق لكثير من الناس. أنت شخص حسود، وربما أيضا حقود، لا تقنع بما لديك، ومستعد لتفعل أي شيء لكي تحصل على ما في يدي الآخرين.
  • تفسير رؤية السراويل الواسعة جدا في المنام: الحلم بسراويل واسعة جدًا يشير إلى أنه يجب عليك التركيز على نشاط واحد فقط، يبدوا أنك تخطط للعمل على أكثر من مشروع في وقت واحد، أو أنك بدأت بالفعل، لكن هذه الأعمال قد تجعلك ضعيفة التركيز، ومهملا لصحتك.
  • تفسير حلم إرتداء البنطال بالمقلوب: إذا كنت ترى في منامك أنك ترتدي بنطالك بطريقة خاطئة، فإن هذا الحلم قد يشير إلى أنك ربما تمارس الغش والخداع من الآخرين. إنك مستعد لتقلب الحقائق لكي تصل إلى ما تريد، هذا الأمر قد يعني أيضا أنك لاترى الأمور على حقيقتها، أنت بحاجة إلى المزيد من النزاهة والوضوح في عملك.

اقرئي أيضا:



تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال