إعلان

تفسير رؤية اللحاف الملون، الناعم، الفخم، في المنام للمتزوجة، والعزباء.

 كما أن البطانيات والألحفة في الواقع تمثل الإحساس بالدفء في الواقع فهي غالبا ما تشير في المنام إلى مشاعر الدفء التي قد يشعر بها الإنسان من خلال العلاقات العاطفية، أو الستر الذي يوفره الزواج، لهذا فالبطانيات والألحفة في المنام غالبا ما ترتبط بالعلاقات العاطفية أو الزوجية، أو الثروة والرخاء المادي، والمشاعر الإيجابية.


🧣 تفسير رؤية اللحاف في المنام بناءا على لونه ونوعية الخام أو القماش الذي صنع منه:



🌸 رؤية اللحاف الجميل، النظيف، الملون في المنام:

  • إذا رأيت في منامك لحافا أو بطانية جميلة، نظيفة وملونة فإن هذا يرمز دائما إلى الغطاء أو الستر والدفيء، يرمز أيضا إلى الحماية، والثروة، والبهجة والسعادة والراحة، 
  • رؤية البطانية النظيفة الملونة المنعشة في المنام تبشر ك بأنك ستحظى في الأيام المقبلة، بالراحة النفسية، والإستقرار الأسري، والتجديد والتجدد في حياتك، وستكون لديك الكثير من المناسبات أو الأنشطة المبهجة.

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلتحف في منامها ببطانية ملونة وجميلة، يعني أنها ستحظى في الأيام المقبلة بالمزيد من السعادة  الزوجية، وستكون لديها مع زوجها وأبنائها الكثير من الأنشطة والمناسبات السعيدة.
  • إذا رأت الفتاة العازبة أنها تلتحف في منامها ببطانية ملونة وجميلة، فهذا يبشرها بزوج منفتح ومبهج، أو بوظيفة ممتعة، في الفترة المقبلة.

🌸 رؤية اللحاف أو البطانية الملونة في المنام للمتزوجة:

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بطانية أو لحاف ملون، جميل ونظيف يغطي سرير نومها، فهذا يبشرها بتجديد في علاقتها الزوجية، قد يحدث ما يجعل زوجها يعود لها شغوفا، أو قد تقوم هي ببعض التجديد في علاقتها بزوجها من ما سيدخل البهجة عليها وعليه، هذا المنام يبشرها بالمزيد من السعادة العاطفية والجنسية في علاقتها الزوجية، قد تجد نفسها مثلا تجرب مع زوجها عددا من الحركات أو الأفكار الجنسية الجديدة والمبهجة على سبيل التغيير، كذلك قد يعني هذا المنام أن زوجها ( الذي هو سترها ) ويرمز له اللحاف الملون على سرير نومها، قد يصبح أكثر انفتاحا معها، ويبدأ في إبهاجها وإسعادها من خلال تقديم بعض الهدايا أو أخذها لمناسبات سعيدة.

  • إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها في المنام تلتحف ببطانية ملونة وجميلة، فهذا يعني أنها ستنعم في الأيام المقبلة بالستر، والدفيء العاطفي، والسعادة، والرخاء المادي، والوفرة، والخصوبة، وتحصل على كل ما يمكن أن يوفر لها السعادة والبهجة في حياتها.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تلتحف بلحاف من حرير في المنام: فهذا يعني أن زوجها سوف يدللها في المرحلة المقبلة ويحملها على كفوف الراحة.


🌸 رؤية اللحاف أو البطانية الملونة في المنام للعزباء والمطلقة:


  • إذا رأت الفتاة العزباء لحافا أو بطانية ملونة فوق سرير نومها المعتاد، فهي بشارة لها غالبا بوظيفة تسعدها، وترفع مكانتها، أو بترقية وعلاوة، أو بمهمة مبهجة وتسعدها، أو بحياة جديدة ممتعة ستعيشها في الأيام المقبلة.
  • إذا الفتاة العزباء لحافا أو بطانية  على سرير لم تره من قبل، لكنها شعرت في نومها أنه يخصها، فهي بشارة لها بالزواج من رجل يسعدها، ويأخذها إلى حياة مبهجة وممتعة وسعيدة، حيث سيكون له عادات وأطباع جميلة.


🌸 تفسير رؤية اللحاف في المنام حسب نعومته وسماكته:

  •  القطع التي صنعت منها البطانية التي رأيتها في منامك، تشير إلى صفات من شخصيتك التي اجتمعت معًا لتشكل وحدة واحدة.
  • تفسير حلم رؤية  اللحاف أو البطانية الناعمة في المنام: غالبا ما يبشرك هذا الحلم بالدلال في الحياة الواقعية، وأنك سترتاح إلى حد ما من عدد من المسؤوليات، وستنعم بالراحة والرفاهية، وقد يقوم شخص ما بتدليلك، وحملك على كفوف الراحة.يعني أن أحد أقاربك سيتحمل مسؤولية ديونك، دون أن ينتظر منك إعادتها.
  • تفسير حلم رؤية اللحاف الفخم الفاخر في المنام: بشارة خير للرائي والرائية على حد سواء، حيث يبشرهما بالإزدهار المادي، حيث سيزداد دخلهما، وأنهما سيحصلان على المال والثروة قريبا.
  • تفسير حلم رؤية اللحاف أو البطانية المحشوة بالريش الفاخر: هو بشرى بازدهار مادي متزايد، ومتضاعف، كن مستعدا في الفترة المقبلة للثراء والإزدهار .
  • تفسير حلم رؤية اللحاف المصنوع من عدة أقمشة، أو الملون: يبشر بالسعادة القادمة، كما يدل على أن حياتك العائلية ستصبح مبهجة وسعيدة.
  • تفسير رؤية لحاف السرير في المنام: يبشرك بتحسن مكانتك المالية والإجتماعية.
  • تفسير رؤية اللحاف القديم المرقع: يشير حلم اللحاف القديم أو البطانية المرقعة، إلى الحيرة فيما يتعلق بدورك المستقبلي في العمل أو الزواج.


اقرأ المزيد 



 انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر
أحدث أقدم

نموذج الاتصال