إعلان

تفسير رؤية اللحاف الثقيل، أو القصير، او الرقيق، أو المبلل في المنام.

 ​تفسير رؤية اللحاف المبلل، القصير، الرقيق، أو الثقيل في المنام:





​​​​
  • تفسير حلم رؤية لحاف مبلل في المنام: يشير إلى عودة المسافر من الأقارب أو الأحباب، حيث قد يعود أحد أبناء العائلة أو أحد أقاربك البعيدين سيأتي لزيارتك كضيف، على متن الطائرة، وسيبقى عندك لفترة طويلة غالبا.
  • تفسير حلم رؤية لحاف ثقيل في المنام: إذا كان اللحاف دافئًا جدًا، فربما تحتاج الآن إلى التفكير بمن حولك، إذا كنت قد استعدت بعض الطاقة من خلال التركيز على نفسك، فقد يكون من الحكمة الآن تحويل انتباهك إلى أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدتك، أنظر إلى الأشخاص الذين يعيشون حولك، فربما من بينهم من يحتاج إليك وإلى تواجدك بالقرب منهم.
  • تفسير حلم رؤية لحاف قصير جدا عليك في المنام: إذا حلمت أن اللحاف الذي تلتحف به في حلمك كان صغيرا جدًا عليك، أو قصيرا لتغطية جسمك، فهذا يشير إلى أنه على الرغم من حصولك على وظيفة تفوق طاقتك، إلا أنك ستنجح بسهولة وتفوق يجعلك تشعر بالفخر.
  • تفسير حلم رؤية لحاف رقيق، او خفيف في المنام: إذا كان اللحاف رقيقًا جدًا، أو خفيفًا جدًا، فربما تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في الاعتناء بنفسك، إذا كنت قد قدمت كل ما لديك للجميع باستثناء نفسك مؤخرًا، فقد يكون الوقت قد حان للإرتياح والإهتمام بنفسك والتزود بالطاقة، ننصحك بأنت تبدأ في التسامح مع ذاتك، والعناية بنفسك، والتركيز على إسعاد ذاتك قبل أن تفكر في الآخرين، فذاتك في حاجة ماسة إلى عنايتك ورعايتك في هذه الفترة.
  • تفسير حلم رؤية أنك تغطي نفسك باللحاف في المنام:رؤية أنك تغطي نفسك باللحاف في حلمك فقد يدل على أنك ستبقى بعيدًا عن الناس لفترة، أما إذا كان اللحاف الذي تلتحف به في حلمك ثقيلًا جدا، فهذا يشير إلى أن هذه القطيعة قد تزيد من المشاكل، بينما إذا كان اللحاف خفيفًا، فستكون هذه القطيعة مفيدة لك، وفي صالحك، فلعلك كنت طوال الوقت محاط بأشخاص يؤذونك أو يستغلونك، والبعد عنهم فيه خير لك.
  • تفسير حلم رؤية اللحاف أو بطانية قاسية في المنام: إن رأيت أن اللحاف في منامك أصبح قاسيا، أو يصعب التحكم به، فهذا يعني أنك قد تكتشف أشياء سيئة جدا عن أصدقاؤك، قد تكتشف خيانتهم لك، أو سوء سلوكهم، أو نفاقهم بشكل عام.
 
  • تفسير حلم رؤية اللحاف أو البطانية المتسخة في المنام: أما رؤية اللحاف متسخ جدًا المنام يعني أنك محسود بقدر كمية الأوساخ واضطراب الرائحة بسبب شيء أو ميزة أنت تملكها وتميزك عن غيرك.
أقرئي أيضا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر
أحدث أقدم

نموذج الاتصال