إعلان

تفسير حلم رؤية شخص ما، أو شيء ما، تحت اللحاف معك في المنام

كل من يكون معك تحت اللحاف الذي تراه في منامك، هو شخص تخالطه، وتتعايش معه، إن كان على سبيل المثال شخصا طيبا، أو حيوانا أليفا، فأنت تعايش أشخاصا طيبين، بينما إن كان شخصا سيء، أو حيوان مفترس، أو حشرات مؤذية، فهذا يعني أنك تخالط في حياتك للأسف أشخاص سيئين، فكن حذرا، وانتبه لكل ما تحاول هذه الرؤيا أن توصله لك.


 🧣 رؤية اللحاف أو البطانية في المنام تعني، المعايشة، الحماية، والمأوى، وكل من تجده معك تحت البطانية، في منامك أو رؤياك، فهو شخص يعيش معك في الواقع، ويخالطك.




🐰تفسير رؤية أرنب يلتحف معك في المنام:

  • إذا رأيت في منامك أن أرنبا ينام معك تحت اللحاف، أو خرج من لحافك، فهو فأل خير، وبشير لك، بإنجاب الكثير من الأطفال، الذين سيكونون مقدم خير للرائي،  وسوف يحصل من خلالهم على الطاقة الإيجابية وسيقضي وقت طويل معهم في المرح واللعب.
  • أما إذا كان صاحب صاحب الحلم تاجراً فإن الحلم ينبئ بأنه سيتمكن من التوسع في تجارته في الأيام المقبلة بالإضافة إلى أنه سيجني الكثير من الأرباح


تفسير رؤية حيوانات مفترسة معك تحت اللحاف: 

  • إن كنت ترى في منامك، أن من يلتحف معك، هو شخص سيء، او حيوانات مفترسة، أو حشرات، فأنت تخالط أشخاص يضمرون لك الشر، أو منافقين، يتحينون الفرصة لتدميرك، من المهم أن ترى: من ذلك الشخص الذي كنت تلتحف معه بنفس اللحاف؟
  • رؤية الثعلب 🐺 تحت اللحاف معك في المنام، للمتزوجة تحذرك من نوايا زوجك او طليقك، فقد يكون شخصا غير آمن، وربما يتحدث عنك بالسوء.
  • رؤية عقربا تحت اللحاف الذي تلتحف به، يعني للمرأة المتزوجة أن هناك من بين الأشخاص الذين تختلطين بهم، من يشي بك، ويغتابك، ويخطط ربما لإيذائك.
  • رؤية المرأة المتزوجة لقطة صغيرة سوداء تحت لحافها، مكيدة يدبرها لها شخص لا ضمير له.


تفسير رؤية القراد يتحرك في لحافك في المنام:

  • تفسير حلم رؤية القراد يعيش ويتحرك في لحافك، يعني أنك تخالط أشخاص منافقين، يتحينون الفرصة المواتية لإستغلالك، سرقة مالك، أو إيذاءك.






مثال:

حلم أحدهم أنه يلتحف بلحاف أزرق ثقيل، عليه غبار كثير، وكلما التحف به، شعر بأن هناك حشرات تتحرك داخل اللحاف، وكلما كشف اللحاف ليرى الحشرات، يجد أنها مجموعة من القراد الميت، فيعود ليلتحف لان القراد ميت ولن يؤذيه، لكن ما أن يلتحف به مجددا حتى يعود القراد للحركة في اللحاف، فأدرك ان القراد ليس ميتا ولكن يتظاهر بالموت، وينتظر الفرصة السانحة والمناسبة لينقض عليه، ويمتص دمه.


في الواقع، كان هذا الحالم، يخالط مجموعة من الأشخاص المنافقين، هم من عائلته، لكنهم أيضا يعملون عنده في مشروع هو من بدأ وحده في تأسيسه، وحينما أشتد عوده، وكبر وتشعب مشروعه، قرر أن يدعوهم للعمل معه ليساعدهم براتب جيد، ويساعدونه، لكنه اكتشف بعد هذه الرؤيا أنهم كانوا يخططون للإستيلاء على عمله، وسرقة أفكاره وخططه واستراتيجياته، وتدمير رأس ماله، وفعلا كانوا قد بدؤوا في تنفيذ مخططهم حتى كشفتهم الرؤيا فبدأ يراقبهم، وقام بإيقافهم، وصرفهم من العمل، 

البطانية التي تمتلأ بالغبار، في المنام، تدل على الحسد الشديد الذي يتعرض له الرائي من المحيطين به، بينما يرمز القراد إلى أشخاص استغلاليين، مصاصين دماء،  




محتويات الموضوع:

انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر


أحدث أقدم

نموذج الاتصال