إعلان

تفسير رؤية بطانية أطفال زرقاء، أو ملونة أو حمراء في المنام للمتزوجة، العزباء، أو المرأة الحامل.

 غالبا ما يشعر الإنسان بالراحة والسعادة حينما يرى أي شيء له علاقة بالأطفال في منامه، وبشكل خاص إن كانت تظهر له بشكل جميل، البطانيات المخصصة والمصنوعة للأطفال ليس شائعة كثيرا في الأحلام، ومع ذلك حينما تراها في منامك فهي تحمل رسائل هامة للغاية، وتنبؤات دقيقة، عليك أن تهتم بتفسيرها والتعرف على رسائلها وما تحمله لك من بشائر وتحذيرات.

تفسير حلم رؤية بطانية أطفال زرقاء اللون للمرأة الحامل  في المنام: 


طفل رضيع ينام ملفوفا ببطانية أو لحاف أطفال أزرق اللون سماوي اللون



  • إن رؤية المرأة الحامل بطانية أطفال زرقاء في منامها: فهي بشارة بإنجاب صبي، وقد يصبح هذا الصبي بارا بأبويه حينما يكبر، وتقر عينهما به، ذلك لأن رؤية البطانية الزرقاء في المنام، يرمز إلى القوة الذكورية. لذلك فهذا المنام يبشرك بقدوم القوة إلى حياتك، قد تكون في هيئة إنجاب صبي، أو البدء في دفع نفسك والاستفادة من إمكاناتك الكاملة، قد تجدين نفسك قريبا، تسعين جاهدة لتحقيق النجاح في حياتك المهنية. 

تفسير حلم رؤية بطانية أطفال بيضاء في المنام:

  • تفسير رؤية بطانية أطفال بيضاء في المنام، أو رؤية طفل ملفوف في بطانية أطفال لونها أبيض، يعني الحظ الجيد، والحصول على القبول، ستحصل قريبا على إجابات صحيحة لإستفساراتك، وستخرج من حيرتك، ستبدأ قريبا في رؤية الأشياء بوضوح. 

  • رؤية طفلة صغيرة ملفوفة في بطانية بيضاء في المنام للعازب: يعني أنك ربما قد عرضت حبك مؤخرا على إمراة أو فتاة، أو تقدمت لخطبتها، وستسمع الموافقة وقبول عرضك قريبا، 
  • بينما رؤية طفلة صغيرة ملفوفة في بطانية: يشير إلى أنك ستشعر في المرحلة القادمة،  بالانفصال عن الحياة والمجتمع لتبدأ حياة جديدة، مزدهرة، وربما حتى بدء مشروع تجاري أو مهني جديد تخفيه عن الآخرين، وسيكون مصدر الرزق الوفير لك قريبا.

تفسير حلم رؤية بطانية أطفال حمراء في المنام: 


طفلة صغيرة ملفوفة في بطانية أو لحاف أحمر



  • رؤية بطانية أطفال باللون الأحمر، للمرأة الحامل في المنام يفسره موقع قاموس أحلام بأنها:  بشارة بإنجاب طفلة، تجلب لوالديها الرزق والخير الكثير. فقد تبدأ الرائية أو زوجها مشروع جديد يدر عليهما دخلا ماليا مضاعفا.




اقرئي أيضا:

انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر
 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال