إعلان

تفسير حلم رؤية اللحاف أو البطانية الجديدة في المنام

 تفسير حلم رؤية البطانية الجديدة في المنام 

رمز البطانية في المنام للعصيمي، تفسير حلم البطانية الملونة للمتزوجة، اهداء البطانية في المنام للمتزوجة، حمل البطانية في المنام للعزباء، تفسير حلم البطانية البنية للمتزوجة، تفسير حلم البطانية للمطلقة، تفسير حلم البطانية الحمراء للمتزوجة، شراء البطانية في المنام للمتزوجه

🧣 تفسير رؤية أو إستخدام اللحاف أو البطانية الجميلة أو الجديدة في المنام: 


والتي ترضيك أو تسعدك أو تسر ناظريك في المنام فهذه الرؤيا تبشرك بالتعافي المالي وسداد ديونك إن وجدت، والنجاة من الكرب أو المصائب، كما يبشرك بالحصول على ثروة كبيرة، وإن كنت عازبا هو بشارة لك الزواج من شخص تحبه إمرأة أو رجل، اللحاف الجديد الذي تسعدك رؤيته في المنام يبشرك بقدوم الدعم المعنوي والمادي، والستر، والرعاية والحماية من الآخرين.(قاموس الأحلام في رووج أحمر ).



تفسير رؤية نفسك أنك تأخذ لحافا من شخص آخر:

إذا رأيت نفسك تأخذ لحافا من شخص آخر في منامك فهذا يشير إلى أن هذا الشخص أو شخص يشببه سيحمل لك أخبارا سارة، مفرحة، ومريحة في الايام المقبلة.

تفسير حلم شراء لحاف سرير جديد في المنام:

  • إذا رأيت نفسك تشتري لحافًا في المنام، فهذا يبشرك بقضاء جزء من دينك وبسهولة، أو يمثل اللحاف أيضًا الدعم الذي تشعر أنك تحصل عليه من الآخرين.
  • إذا رأيت في منامك الكثير من الألحفة ( البطانيات) فهذا يدل على أن هناك أشخاص ذو سلطة، يحمونك وسيتحدثون معك قريبًا.
  • إذا رأيت نفسك تنام تحت لحاف في المنام يعني أنك في وضع آمن ومريح. إذا كان اللحاف من صنع شخص تحبه أو تحبه، فقد يرمز هذا إلى وجود صلة بين إحساسك بالأمان ووجود هذا الشخص بالقرب منك أو في حياتك.
  • إذا رأيت في منامك، أن شخصًا آخر، هو الذي يلحفك، فهذا يعني أنه ستحصل على ترقية في عملك، ومكانة كبيرة وعالية في مجتمعك.



تفسير رؤية طي اللحاف أو اللحاف المطوي في المنام:

  • تفسير رؤية نفسك تطوي اللحاف في المنام، فهذا يعني أنك قد ترعى مجموعة من الفتيات، ربما هن بناتك أو بنات أخيك، وتتحمل مسؤلية تربيتهن قريبا.
  • إذا رأيت في منامك، لحافًا مطويًا، فهذا يحذر من مشاكل عائلية ستظهر في حياتك قريبا.
  • إن رأيت بأنك تخفي اللحاف عن الآخرين، فقد يشير ذلك إلى أنك تكسب رزقك من وظيفة لا ترضى عنها أسرتك أو مجتمعك.


 انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر
 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال