إعلان

رؤية الشعر الطويل في المنام للعزباء، وتمرير الأصابع في الشعر الطويل الجميل في المنام للرجل.

 رؤية الشعر الطويل الصحي والنظيف للفتاة العزباء في المنام: 

  • ترتبط العناية بالشعر الطويل في  المنام بالعلاقات بشكل عام، وبالعلاقات العاطفية بشكل خاص، فالحلم بالشعر الطويل واللعب به أو تمشيطه يخبرك ببعض التغييرات الجريئة والسعيدة المقبلة في حياتك والتي ستجعلك أكثر قوة، وبهجة وسعادة، كذلك تبشرك هذه الرؤية إن كنت فتاة عازبة، بلقاء نصفك الآخر، والوقوع في الحب، أو إعلان الخطوبة والزواج.
  • الحلم بشعر طويل ورؤية وجه الشخص يعني أنك ستشبع رغباتك الجنسية. الحلم هو علامة بالنسبة لك للاستعداد عقليًا لمواجهة شيء مثير حقًا.



رؤية نفسك تمرر أصابعك على الشعر الطويل لشخص آخر في المنام:

  • قد يكون هذا النوع من الأحلام أكثر شيوعا عند الرجال، إذا رأيت نفسك تمرر أصابعك على شعر طويل لإمرأة تعرفها، فهو بشير بعلاقة رومانسية حافلة ستحدث بينكما، لكن إن كانت مثل هذه العلاقة مستحيلة، بسبب مثل أنك متزوج أساسا، أو أنها أحدى قريباتك، فهذه الرؤيا تعني أن ثمة علاقة صداقة قوية ستربطما قريبا.
  • وقيل أيضا أن رؤية نفسك تلاعب أو تلامس شعرا  طويلا جميلا في الحلم، يبشرك بالنجاح في الحب في الحياة الحقيقية.
  • إذا رأى الرجل نفسه يشتري (باروكة) شعر أنثوي طويل في المنام، فهذا يعني أنه سيقابل أمرأة سيعجب بها ويعتبرها توأم روحه قريبًا. 
  • إذا رأى رجل متزوج زوجته بشعر طويل فضفاض، وشعر بانقباض لمظهره، ولمن يسره منظرها، فهذه الرؤيا قد تشير إلى فسادها عليه.

اقرئي المزيد عن رؤية الشعر الطويل في المنام:


تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال