إعلان

هل تستطيع الأحلام أن تخبرنا عن ما سيحدث لنا في المستقبل فعلا؟

هل يمكن الاعتماد على تفسير الأحلام في توقع المستقبل؟

نعم يمكنك الإعتماد على تفسير الأحلام في قراءة المستقبل، وتفسير بعض أحداث الماضي، كذلك فالأحلام يمكن أن تساعدك على فهم العقل الباطن من خلال تحليل الرموز التي ترينها في أحلامك.

ليس كل ما ترينه في أحلامك قابل للتفسير، فبعض الأحلام والأحداث والمشاهد التي نراها في أحلامنا هي تنفيس للعقل الباطن، يفرغ من خلاله مكبوتاته التي لا يستطيع أن يفرغها في الواقع.

بينما هناك نوع من الأحلام يأتي منظما ويبدو كما لو كان قصة قصيرة، أو حدثا مهما، تشعرين أنه عبارة عن رسالة وليس مجرد احساسيس وصراعات، الأحلام التي تحمل رسالة غالبا ما تخبرك بحدث ما سيقع في المستقبل، وقد يمتد تفسير الأحلام أحيانا إلى عقد من الزمان، فقد ترين مثلا حلما يخص شيء سيحدث لك خلال عشر إلى عشرين عاما، وسيتحقق عبر تلك الأعوام بالتدريج مثلا.



تحمل الأحلام التي نراها ليلا عدد من التفاسير:

  • تفسير روحاني: وهي عبارة عن تنبؤات وتوقعات أحداث، وبشائر وإنذارات. 
  • تفسير إرشادي: حيث تحمل هذه الرؤى والأحلام رسائل إرشادية لنا لتساعدنا على تجاوز المحن والإستفادة قدر الإمكان من الفرص. 
  • تفسير نفسي: حيث تساعدنا على فهم مشاعرنا المكبوتة، نحن في قاموس الأحلام نقدم لك ثلاث أنواع من التفاسير أهلا بك.

البكاء في المنام نوعان، إما أن يكون بكاء صامت، أو بكاء بنحيب وعويل، وصراخ، 

  1. البكاء الصامت في المنام: وهو محمود، وبشارة خير، تماما كما يقولون ( دموع  الفرح ) أيا كان الشخص الذي يبكي أمامك في المنام، فهو بشير خير لك، سيحمل لك اخبارا سارة قريبا.
  2. أما البكاء بصراخ أو أنين أو عويل ونحيب في المنام فهو نذير شؤم، ينذر بالمصائب والفواجع، على حسب درجة ارتفاع الصوت، أو اسلوب الباكي في المنام في التعبير عن حزنه.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال