إعلان

تفسير حلم رؤية الشعر الطويل الكثيف النظيف الصحي في المنام

تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام بحسب ما جاء في كتب ابن سيرين والنابلسي وغيرهما من كبار مفسري الأحلام، رؤية طول الشعر في المنام لمن هو معتاد عليه، إيجابي وبشارة له بالخير وبوفرة في الرزق، وعلو في الشأن وبطول في العمر، بينما رؤية طول الشعر في المنام لمن هو غير معتاد عليه، أو لا يحبه، أو إن كان الشعر طويلا أكثر من اللازم وبشكل غير مقبول، أو أن الشعر الطويل لا يليق به، فهو نذير له بالهم والغم، والدين، وضيق ذات اليد، وتنكيد في العيش.

وبشكل عام يرمز الشعر في المنام إلى المال، الثروة والنجاح، الشعبية والهيبة، الأنوثة، الجنس، الإغراء، والخصوبة، الغرور ، والصحة.

الشعر في المنام للمرأة والرجل زينة  ومال، فإن طال وكان شكله جميلا  ومحبوبا في الرؤيا دل  على سعة في الرزق، زواج، حمل جديد، زيادة في المال. بينما إن بدا طوله مقلقا وغير مريح للرائي في المنام، فهو نقص فالمال، وهم وغم، وخسائر مادية ومعنوية.



يقول ابن سيرين في تفسيره لرؤية الشعر الطويل في المنام:

  • الشعر الطويل النظيف الصحي في المنام بشارة خير بوفرة الرزق، وكسب المال، لكن البشارة مشروطة بجمال الشعر الطويل في الحلم ونظافته وحسن مظهره، وصحته، وقوته، وحسن منظره في الرؤيا.
  • رؤية الشعر الطويل النظيف الصحي في الأحلام هو بشارة بطول العمر للرائي، وبقضاء الدين، وسعة الرزق، وهو بشارة خير للغني يزيادة عزّه وماله.
  • رؤية الشعر الطويل النظيف الصحي الذي يسرك منظره في المنام، للشخص المريض هو بشارة خير بشفائه، وزوال سقمه وهمه.
  •  إذا رأيت في منامك شعرا طويلا قويا، كثيفا، صحيا، لامعا وجميلا فهذه الرؤيا تبشرك بصحة جيدة ستتمتع بها، وحسن معيشة، وربما ثروة ورغد ووفرة في الرزق وسعة معيشة.
  • رؤية الشعر الطويل الصحي النظيف المصفف الجميل في المنام،  بشارة خير بنجاح في الحياة الدنيا، وسعة رزق، وحسن معيشة، والتمتع بالهيبة والإحترام والتقدير، وزيادة في الشعبية بين الناس، وطول في العمر، الذي تقضيه في الخير.
  • وينطبق هذا التفسير على رؤية شعر الرأس، واللحية  في المنام بشكل أساسي لكن لا تعتبر رؤية طول شعر الجسد في المنام  محمودة  فهي نذير بالهم والغم، وكذلك طول شعر الأنف أو الأذن، جميعها لا تبشر بالخير.
  • رؤية شعر الرأس الطويل الجميل في المنام هو فأل خير، فهو غالبا ما يشير إلى  الثروة والوفرة والجمال، والحظوة أيضا. وهو مؤشر على قوة شعبية الإنسان، ومدى كونه محبوبا ومحترما بين الناس.
  • يشير الحلم بالشعر الأسود إلى أن لديك طاقة قوية.
  • إذا كنت جنديا ورأيت نفسك بشعر طويل صحي في المنام، فستزداد قوتك وسطوتك وتنتصر  على أعدائك في الأيام المقبلة.

  • إذا كنت مزارعًا ورأيت نفسك بشعر طويل جميل في المنام، فسيتحسن محصولك، وتزداد غلتك وتكثر ثمار مزرعتك.


رؤية الشعر الطويل الكثيف الصحي النظيف في المنام: 

  • إن كنت قد رأيت نفسك بشعر طويل وسميك في المنام، فهذا يدل على أنك تسير في الاتجاه الصحيح، وقريبًا، ستتمكن من كسب الكثير من الاحترام من الناس، كما ستنعم بالوفرة والثروة والمال.
  • الحلم بالشعر الطويل دليل على الخير والإيجابية في المستقبل حسب كبار المفسرين كابن سيرين والنابلسي. يعتبر الحلم جيدًا حيث ستكون هناك مكاسب مالية وممتلكات في المستقبل، قد يحصل الرائي على ميراث، أو يهنأ بثروة تركها له الأباء أو الأجداد، كذلك يبشره هذا الحلم بحظ جيد في مختلف الإستثمارات، أو حتى ألعاب الحظ واليانصيب. 

  • إن رؤية شعرك الداكن والطويل والسميك في المنام يعني أن تفكيرك ومشاريعك، وخططك الحالية تتحرك في الاتجاه الصحيح وفي الأيام القادمة، يمكنك الحصول على النتائج الإيجابية، سوف تحظى بالاحترام ومبلغ كبير من المال.


اقرئي المزيد عن رؤية الشعر الطويل في المنام:


تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال