إعلان

تفسير حلم رؤية نفسك تتحول إلى جني في المنام، رؤية جني على هيئة الحالم.

يرمز الجن في المنام إلى أصحاب الإحتيال، والمكر، والدهاء، والأعداء الأخفياء، ورؤيتهم في المنام غالبا ما تأتي بهدف تحذير الرائي من شر أشخاص يحيطون به يظهرون له عكس ما يبطنون، إلا إن جاء الجني في المنام في هيئة رجل صالح، حكيم، وعارف بالأسرار، فهذا الجني قد يكون بشير خير بأن الأخبار السارة في طريقها لصاحب الرؤية.




تفسير حلم رؤية أنك تتحول إلى جني في المنام: 

  • تفسير حلم أنك تتحول إلى جني في المنام: يقول بن سيرين من رأى أنه تحول إلى جني قوي كيده، والكيد هو الدهاء والمكر  والحيلة الخفية للإنسان، بمعنى أن من رأى نفسه في منامه قد تحول إلى جني، فهذا يعني أنه سيتغير في الفترة  المقبلة، ويبدأ في البحث عن وسيلة ذكية، ليحقق بها أهدافه، غالبا ما سيلجأ إلى التخطيط الذكي لكن الخفي، ويبحث عن طرق وألاعيب ربما تسهل عليه الوصول إلى آماله، سوف يعمل في الخفاء، ويلتزم الصمت، والغموض في جميع سلوكياته، حتى يحقق ما يصبو إليه.
  • إذا رأيت أنك تحولت إلى جني في المنام وكنت في الواقع شخصا مظلوما، فهذا الحلم يخبرك بأن عقلك، ذكاؤك ودهاؤك سوف يسعفونك بالحلول قريبا،  وأنك ستلجأ إلى الحيل، والتخطيط السري، والألعاب الخفية، للتعامل مع أعدائك الذين ظلموك، وأنك ستثير المتاعب في حياتهم من حيث لايعرفون، وستستعيد حقك منهم وتنتصر عليهم.
  • إذا رأيت أنك تحولت إلى جني في المنام أمام أشخاص أبرياء، فيحذرك هذا المنام من أن تتخذ الأعمال الخفية، لتضر بها شخصا بريئا، فقد تغويك نفسك بأن تتقرب من شخص بريئ وتظهر له عكس ما تبطن، وتقوم باستغلاله، أو  استدراجه، أو إيذائه، لشيء ما في نفسك، أو لمصالحك الشخصية، وهذا إثم كبير في حقه، تتحمله وحدك، فاتقي شر حوبته وابتعد عن إيذاء من لم يؤذيك.
  • من رأى أنه تحول في منامه إلى جني: أصبح في الواقع داهية في التفكير والمكر والكيد والتخطيط.

تفسير حلم رؤية الجنّ على هيئة إنسان في المنام :

  • إذا رأيت الجن في منامك على هيئة إنسان معروف بالنسبة لك، أي على هيئة شخص تعرفه، فكن حذرا من ذلك الشخص مهما بدا لك طيب القلب، أو ودودا او محبا، أو أدعى أمامك أنه يريد مصلحتك، فهو غالبا يضمر لك العداوة في قلبه، ويكيد لك من حيث لا تدري، وينوي بك شرا. بينما يُظهر أمامك البراءة والود.
  • قال بن سيرين والنابلسي، من رأى الجنّ على هيئة إنسانٍ يعرفه في المنام عليه بالحذر من هذا الإنسان ربما كان منه ضررٌ مباشر أو غير مباشر، مقصود أو أنه غير مقصود، كأن ينوي بك ذلك الشخص شرا بقد منه، ويخطط ليؤذيك، أو قد يجرك دون قصد منه إلى نمط حياته السيء والذي قد يأخذك عبر منعطف خطير للغاية.
  • أما رؤية الجن في الحلم على هيئة إنسان مجهول، فترمز إلى العداوة والضرر الذي لا يعرف الرائي مصدره، سيكون لديك عدوا سريا، يخفي عنك عداوته، أو شخص أنت لا تعرفه، لكنه أختار أن يؤذيك لسبب ما، ربما مثلا لانك تنافسه في تجارته، أو هي منافسة على علاقة عاطفية ثلاثية.
  • مثال: كانت إمرأة تحمل بجنية على هيئة إمرأة طويلة القامة حنطية اللون قرمزية الشعر، لكنها لا تشبه أية إمرأة تعرفها في الواقع، ثم فجأة رأت صورة لإمرأة تشبهها في هاتف زوجها، وحينما سألته عنها قال أنها مجرد زميلة له، لكن حينما راقبت زوجها اكتشفت أنه على علاقة جنسية معها!
  • تفسير حلم رؤية الجن في المنام على هيئة إنسان تحمل تأويل واحد فقط: عدو سري.
  • قد يكون هذا العدو السري واضح لك في المنام، أي جاء الحلم ليكشف ستره، ويظهر لك ما يبطنه، ويريك حقيقة ما هو عليه في باطنه، وبأنه يخدعك، ويبدي لك عكس ما ينوي عليه، حيث يتظاهر بأنه صديق ودود، وهو في الحقيقة عدو خبيث.
  • قد يكون هذا العدو السري غير واضح، لكن المنام يخبرك بوجوده حتى وإن كنت لا تعلم عنه، وعليك أن تبدأ في البحث والتحري عن من قد يكون هذا العدو، هل هو عدو لك في عملك، أم في حياتك الزوجية، أو في علاقاتك الإجتماعية، غالبا ما يخبرك الحلم أو يرسل لك بعض الإشارات التي قد تساعدك في التعرف على مكانه، فقد يكون هذا الشخص يعيش في القرب منك فعلا، لكنك لا تراه، تماما كالجني الذي يراك من حيث لا تراه.

  • تفسير حلم رؤية الجني يقف خلفك في المنام: إذا رأيت في منامك أن جنيا يقف خلفك في المنام فهو تحذير لك من أشخاص تثق بهم، وتعتمد عليهم، لكنهم في الواقع يخططون ضدك، ويكيدون للإيقاع بك، فهم تجسيد للمثل القائل ( الطعنة التي تأتي من الخلف ) فأنت غالبا ما تعطي ظهرك لشخص تثق به وتأمن شره، انظر من ذلك الشخص الذي أنت تثق به كثيرا، لكنه يمكن أن يكون عدوا خفيا لك لسبب ما.
  • إذا رأيت أن الجن يقفون خلفك، فكن حذرا أشد الحذر في كل سلوكياتك، حاول أن تستعين على قضاء حوائجك بالكتمام التام، فأعداؤك متربصين بك، ويراقبونك طوال الوقت، وللأسف ستكون لهم اليد العليا عليك ما لم تلتز السرية التامة في قضاء اعمالك واحتياجاتك.

  • مثال: حلمت بأنها تمشي في المنزل وترى جنيا يسير خلفها مثل ظلها طوال الوقت، كان لها خادمة في المنزل تثق بها ثقة كبيرة، تخدمها منذ أكثر من سبعة أعوام، لكنها صحت ذات يوم لتجد أنها سرقت جميع مجوهراتها وهربت من المنزل!!!!
  • يقول بن سيرين من رأى في منامه كأن الشيطان يتبعه، فإنه عدو يتبعه، ويغريه، وينقص من عمله، ومن جهده، ومن ماله، فالشيطان في المنام أشد ضررا من الجني، إنه شر متجسد في إنسان ما، يعيش بالقرب منه، تعرفه ويعرفك ربما، لكنك لا تكاد تصدق شدة الضرر الذي يمكن أن يسببه لك.


أقرئي أيضا:

تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال