إعلان

تفسير حلم رؤية الجن يقفون خلفك أو يتبعونك في المنام

 تفسير حلم رؤية الجن يقفون خلفك في المنام:

  • تفسير حلم رؤية الجني يقف خلفك في المنام: إذا رأيت في منامك أن جنيا يقف خلفك في المنام فهو تحذير لك من أشخاص تثق بهم، وتعتمد عليهم، لكنهم في الواقع يخططون ضدك، ويكيدون للإيقاع بك، فهم تجسيد للمثل القائل ( الطعنة التي تأتي من الخلف ) فأنت غالبا ما تعطي ظهرك لشخص تثق به وتأمن شره، انظر من ذلك الشخص الذي أنت تثق به كثيرا، لكنه يمكن أن يكون عدوا خفيا لك لسبب ما.
  • إذا رأيت أن الجن يقفون خلفك، فكن حذرا أشد الحذر في كل سلوكياتك، حاول أن تستعين على قضاء حوائجك بالكتمام التام، فأعداؤك متربصين بك، ويراقبونك طوال الوقت، وللأسف ستكون لهم اليد العليا عليك ما لم تلتز السرية التامة في قضاء اعمالك واحتياجاتك.

  • مثال: حلمت بأنها تمشي في المنزل وترى جنيا يسير خلفها مثل ظلها طوال الوقت، كان لها خادمة في المنزل تثق بها ثقة كبيرة، تخدمها منذ أكثر من سبعة أعوام، لكنها صحت ذات يوم لتجد أنها سرقت جميع مجوهراتها وهربت من المنزل!!!!
طفلة تنظر خلفها بخوف ورعب


  • يقول بن سيرين من رأى في منامه كأن الشيطان يتبعه، فإنه عدو يتبعه، ويغريه، وينقص من عمله، ومن جهده، ومن ماله، فالشيطان في المنام أشد ضررا من الجني، إنه شر متجسد في إنسان ما، يعيش بالقرب منه، تعرفه ويعرفك ربما، لكنك لا تكاد تصدق شدة الضرر الذي يمكن أن يسببه لك.
  • تفسير حلم الجن يطاردك في البيت في المنام: إذا كان الجني على هيئة شخص ما تعرفه، فكن حذرا من هذا الشخص إنه ماكر، ويسعى إلى سرقة شيء ما منك، يحسدك على استقرارك الأسري، أوعلى ممتلكاتك، وهو مستعد لفعل أي شيء، ليسلبك راحة بالك أو يكون مكانك.

أقرئي أيضا:

تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال