إعلان

تفسير رؤية تسريح الشعر الطويل في المنام وربطة، أو جعله كضفيرة، أو ذيل حصان، أو كعكة الشعر.

 رؤية الشعر الطويل على هيئة ضفائر في المنام:

ضفائر الشعر هي عقد نصنعها بأنفسنا في الشعر الطويل لكي نتحكم به، ونجعله أكثر انتظاما، إلا أنه قد لا يكون في أحسن حالاته، فالشعر المتحرر من العقد أو الربط المنسدل على الأكتاف بحرية وجمال هو أكثر جمالا من الشعر الملموم في هيئة ضفائر أو ربطة، لذلك فإن الضفائر في المنام ليست مكروهة لكنها أيضا ليست الأفضل:

  • إذا رأيت في منامك أنت تجدلين شعرك الطويل الجميل في هيئة ضفائر، فأنت هنا تحاولن التحكم في العلاقات المحيطة بك مع أحبائك، وتنجحين في ذلك، وإن كنت إمرأة ذات ثروة، فإنك تدخرين مالك على أفضل حال.
  • إذا رأت إمرأة ذات مال وثروة أنها تظفر شعرها الطويل القوي الكثيف الجميل فهذه بشارة خير بحفظ مالها وعدم خسارته، وبأنها ستضعه في مكانه الصحيح.

  • إذا كنت مطلقة وحلمت أنك تجدلين شعرك الطويل الباهت أو الذي لا يبدو جميلا، فهذا يعني أنك ترفضين التخلص من ذكريات الزواج السابق، أنت لازلت حبيسة الذكريات، وهذا من شأنه أن يعيق بدء حياة جديدة بالنسبة لك.
  • غالبًا ما يشير حلم ضفائر الشعر البالية أو الباهتة أو المتسخة إلى أنك ما زلت تفكر ين في ماضيك. ذكريات سيئة أنت بحاجة إلى التخلص منها.
  • حلم تظفير الشعر الطويل الأسود الجميل يدلّ على جمع المال من عمل مشروع.
  • رؤية تجديل الشعر الطويل في المنام للعازبة، يعدها ببداية علاقة جديدة، أو خطوبة أو زواج.



رؤية أنك تقومين بربط شعرك الطويل في المنام

الشعر الطويل الجميل الطليق هو خير في المنام من الشعر المربوط، لكن أحيانا تحتاج المرأة إلى أن تطوي شعرها لكي لا يتسخ، أو لكي تتحكم فيه بدلا من أن يتبعثر أو يتفرق أو يصبح منكوشا، فأخف الضررين فأفضل، 

رؤية أنك تقومين بتمشيط شعرك ثم تقومين بربطه في المنام يعني أنك ستقومين بحل وعلاج بعض المشاكل في علاقاتك مع الآخرين، ثم قد تضعين بعض الحدود لتلك العلاقات لكي لا تقع مثل تلك المشاكل من جديد.

  • رؤية أنك تقومين بربط شعرك في المنام بشكل عام يشير إلى أنك لست سعيدًة بنفسك تمامًا الآن، وأنك بحاجة إلى أن تبعدي عن حياتك الكثير من المشتتات السطحية والتافهة لكي تحصلين على تركيز أكبر على أهدافك الخاصة.
  • رؤية أنك تقومين بربط شعرك الطويل في المنام يعني أنك قريبا ستبذلين جهدك لتغيير حياتك للأفضل، ستعيدين تقييم علاقاتك، وستتخلصين من الإستغلاليين الذين يعرفونك من أجل مالك. 
  • رؤية إمرأة ذات مال وثروة تمشط شعرها ثم تقوم بربطه، أنها ستستفيق أخيرا من غفلتها، وستعيد تنظيم حياتها، وستمسك يدها، وتحفظ مالها من العلاقات المستنزفة التي تعرضت إليها سابقا.

رؤية أنك تقومين بربط شعرك الطويل في شكل ذيل حصان في المنام:

  • يشير وضع شعرك الطويل في شكل ذيل حصان في المنام إلى أنك قريبًا ستخوضين شجارًا أو نزاعًا عنيفا مع شخص ما في حياتك الواقعية،  يشير هذا الحلم إلى أنك التزمت الهدوء والصمت لفترة طويلة، والآن حان الوقت للانفتاح وإخراج كل مشاعرك دفعة واحدة، قد يكون سلوكًا مزعجًا من صديق يزعجك، أو قد يكون شريكك يتصرف بطريقة سيئة مؤخرًا. ستواجهينهم أخيرًا وتحررين نفسك من ذلك العذاب، ستعلنين أخيرا عن موقف جاد وصارم وحاسم في هذه العلاقة السامة.

  • رؤية نفسك أنك تقومين بطي شعرك في هيئة  كعكة فوق رأسك في المنام يعني أنك في الفترة المقبلة ستقومين بتنظيم الكثير من الأمور في حياتك بشكل عام، ربما تعيدين تنظيم شؤونك المالية، أو شؤونك العاطفية، أو حتى العلاقات المحيطة بك، ستكون لديك حدود صارمة مع الآخرين بعد الآن، لكن من الجيد أن تكوني متوازنة في التعبير عن نفسك وعن احتياجاتك.

  • إن رؤية أنك ترتدين شبكة شعر في المنام يعني أنك بحاجة إلى ضبط النفس والتحكم في مشاعرك، وهذا ما ستقومين به فعلا في الأيام المقبلة، ستتحكمين بشكل جيد في أعصابك، وتقودين عواطفك بحكمة.
  • استخدام مثبتات الشعر في حلمك يوحي بأنك شديد الاهتمام بمظهرك وصورتك. أنت تهتم كثيرًا بما يعتقده الآخرون عنك.

اقرئي المزيد عن رؤية الشعر الطويل في المنام:


تابعي كل جديد منا لك هنا:


انستغرام قاموس الأحلام المعاصرتويتر قاموس الأحلام المعاصر تويتر قاموس الأحلام المعاصر قاموس الأحلام المعاصر بنترست فليكر قاموس الأحلام المعاصر أيقونة الفيس بوك قاموس الأحلام المعاصر كورا قاموس الأحلام المعاصر

أحدث أقدم

نموذج الاتصال